جلسة تصوير في قصر الحصن

العروض التعليمية الحيه

تتيح جلسة التصوير في قصر الحصن الفرصة للزوار لاستكشاف الزي التقليدي الإماراتي، ودمج مجموعة من قطع الملابس مع بعض بشكل تعكس الذوق الشخصي.

الحد الأدنى للسن المسموح به: جميع الأعمار

الوقت والتاريخ

25 نوفمبر - 28 نوفمبر 2021 5:30 مساءً وحتى 11 مساءً
الدخول: 20 إلى 200 درهم, 1 صورة تكلّف 20 درهم أو تذكرة دخول المهرجان, 5 صور = 70 درهم, 1 صورة مطبوعة = 50 درهم, 5 صور مطبوعة = 200 درهم

تتيح جلسة التصوير في قصر الحصن الفرصة للزوار لاستكشاف الزي التقليدي الإماراتي، ودمج مجموعة من قطع الملابس مع بعض بشكل تعكس الذوق الشخصي.

أحداث مشابهة

قد تكون مهتمًا أيضًا بالفعاليات التالية في قصر الحصن

تجربة مع... ذي هوست

في موقع خفي في قصر الحصن، ستجدون تجربة فريدة هي الأولى من نوعها، اكتشف الموقع من خلال مجموعة من الأدلة المبعثرة لتجد الكافيه الإماراتي "ذا هوست".

الدخول: مجاني، ضمن رسوم الدخول للمهرجان

المزيد

فيلم المجلس الاستشاري الوطني

يتم عرض فيلم وثائقي عن المجلس الاستشاري الوطني يسلط الضوء على بدايات المجلس الوطني ابتداءً من الشيخ زايد الأول وصولاً إلى الخطاب الافتتاحي للمجلس الوطني للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

المزيد

الدخول العام

الدخول مجاني إلى بيت الحرفيين، والأماكن العامة حول المواقع، وتتوفّر التذاكر لدخول قصر الحصن وحضور ورشات العمل الخاصة والفعاليات الأخرى. يمكن حجز التذاكر وشرائها عبر الإنترنت أو في الموقع من خلال شبابيك بيع التذاكر. استمتعوا بزيارتكم لقصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات المدرسية

الدخول إلى كافة المواقع مجاني للمجموعات المدرسية. تعرّفوا على المزيد من المعلومات واملؤوا استمارة حجز المجموعات المدرسية من خلال الضغط أدناه. استمتعوا برحلتكم إلى قصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات السياحية

يرحّب قصر الحصن بالمجموعات السياحية. اكتشفوا المزيد من المعلومات، أسعار التذاكر واملؤوا استمارة حجز المجموعات السياحية من خلال الضغط أدناه.

Banner