ركن الحناء في الحصن

العروض التعليمية الحيه

انضمي إلينا في الحصن حيث يمكنك تزيين يديك وقدميك بنقشات من الحناء مستوحاة من الزخارف العديدة الموجودة في قصر الحصن وأنماط الحرف اليدوية في بيت الحرفيين.

الحد الأدنى للسن المسموح به: جميع الأعمار
في بيت الحرفيين
أين تجدنا على الخريطة

الوقت والتاريخ

اليوم الأول من العيد
4:00 عصرًا - 9:00 مساءً
الدخول: 20 درهم للشخص الواحد

انضمي إلينا في الحصن حيث يمكنك تزيين يديك وقدميك بنقشات من الحناء مستوحاة من الزخارف العديدة الموجودة في قصر الحصن وأنماط الحرف اليدوية في بيت الحرفيين.

أحداث مشابهة

قد تكون مهتمًا أيضًا بالفعاليات التالية في قصر الحصن

المخيم الصيفي في الحصن

على مدى أسبوعين، يقدّم بيت الحرفيين ومكتبة أبوظبي للأطفال فعالية المخيم الصيفي في الحصن، مع العديد من الأنشطة الاستثنائية للأطفال! باستخدام التقنيات التقليدية والحديثة، يمكنك تعلم مهارات جديدة وإنتاج أعمال فنية بطريقة مميزة. الأسبوع الأول: 7 – 10 سنوات الأسبوع الثاني: 11 – 15 سنة

الدخول: 150 درهم

المزيد

العيد في الحصن

انضموا إلينا في الحصن للاحتفال بعيد الأضحى المبارك لمدة أربعة أيام مع عائلاتكم وأحبائكم. تفاعلوا مع الحرفيين المحليين، واقتنوا أساور التلي الخاصة بكم، زينوا أيديكم بالحناء، واحصلوا على العيدية. سيشهد الحدث أيضًا تعاونًا مع Sxilllab، والذي سيقدم صناديق فريدة من نوعها تروج للحرف اليدوية الإماراتية المستوحاة من تاريخ وتراث أبوظبي.

المزيد

هدية الحصن :Sxill in a Box

تعاون بين قصر الحصن و Sxilllab Sxill in a Box: يقدم الحصن أربع تجارب لتعزيز المهارات، تُقدم كل منها في مجموعة، مستوحاة من تاريخ وتراث أبوظبي، ويضيء الصندوق على جوانب مختلفة من تاريخنا وثقافتنا، بدءًا من النسيج وصولًا إلى صنع الفخار، ويمكن للعائلات والأفراد تجربة المهارات الفنية والحسية بالوقت الذي يناسبهم في منازلهم. بمناسبة عيد الأضحى، سيكون الصندوق عبارة عن مجموعة تكيّة للتطريز. يعلمك هذا الصندوق مهارة التطريز على التكية الخليجية الكلاسيكية. تكية، مشتقة من كلمة إيتاكي، تعني الاتكاء والاستلقاء ولطالما كانت جزءًا من الثقافة الإماراتية.

المزيد

تجربة مع... ذي هوست

في موقع خفي في قصر الحصن، ستجدون تجربة فريدة هي الأولى من نوعها، اكتشف الموقع من خلال مجموعة من الأدلة المبعثرة لتجد الكافيه الإماراتي "ذا هوست".

الدخول: مجاني، ضمن رسوم الدخول للمهرجان

المزيد

فيلم المجلس الاستشاري الوطني

يتم عرض فيلم وثائقي عن المجلس الاستشاري الوطني يسلط الضوء على بدايات المجلس الوطني ابتداءً من الشيخ زايد الأول وصولاً إلى الخطاب الافتتاحي للمجلس الوطني للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

المزيد

الدخول العام

الدخول مجاني إلى بيت الحرفيين، والأماكن العامة حول المواقع، وتتوفّر التذاكر لدخول قصر الحصن وحضور ورشات العمل الخاصة والفعاليات الأخرى. يمكن حجز التذاكر وشرائها عبر الإنترنت أو في الموقع من خلال شبابيك بيع التذاكر. استمتعوا بزيارتكم لقصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات المدرسية

الدخول إلى كافة المواقع مجاني للمجموعات المدرسية. تعرّفوا على المزيد من المعلومات واملؤوا استمارة حجز المجموعات المدرسية من خلال الضغط أدناه. استمتعوا برحلتكم إلى قصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات السياحية

يرحّب قصر الحصن بالمجموعات السياحية. اكتشفوا المزيد من المعلومات، أسعار التذاكر واملؤوا استمارة حجز المجموعات السياحية من خلال الضغط أدناه.

Banner