نسج الثقافات: من المكسيك إلى الإمارات

العروض

يستكشف معرضنا "نسج الثقافات: من المكسيك إلى الإمارات"، الروابط والتأثيرات الفنّية بين الحرف الإماراتية والفنون الشعبية المكسيكية، ويُسلط الضوء على أوجه التشابه والاختلاف بين الثقافتين من خلال عدسة الإبداع الحرفي والفني.
ينظم المعرض بالتعاون مع بيت الحرفيين ومعرض مجموعة "فومينتو كالتشرال سيتي بانامكس – ايه سي"، ويعرض في بيت الحرفيين خلال الفترة من 11 مارس وحتى 23 يونيو.

الحد الأدنى للسن المسموح به: كل الاعمار

الوقت والتاريخ

11 مارس وحتى 23 يونيو.
السبت - الخميس 10:00 صباحًا - 9:00 مساءً
الجمعة 2:00 عصرًا - 10:00 مساءً
الدخول: 250 درهم

يستكشف معرضنا "نسج الثقافات: من المكسيك إلى الإمارات"، الروابط والتأثيرات الفنّية بين الحرف الإماراتية والفنون الشعبية المكسيكية، ويُسلط الضوء على أوجه التشابه والاختلاف بين الثقافتين من خلال عدسة الإبداع الحرفي والفني. ينظم المعرض بالتعاون مع بيت الحرفيين ومعرض مجموعة "فومينتو كالتشرال سيتي بانامكس – ايه سي"، ويعرض في بيت الحرفيين خلال الفترة من 11 مارس وحتى 23 يونيو.

أحداث مشابهة

قد تكون مهتمًا أيضًا بالفعاليات التالية في قصر الحصن

الدخول العام

الدخول مجاني إلى بيت الحرفيين، والأماكن العامة حول المواقع، وتتوفّر التذاكر لدخول قصر الحصن وحضور ورشات العمل الخاصة والفعاليات الأخرى. يمكن حجز التذاكر وشرائها عبر الإنترنت أو في الموقع من خلال شبابيك بيع التذاكر. استمتعوا بزيارتكم لقصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات المدرسية

الدخول إلى كافة المواقع مجاني للمجموعات المدرسية. تعرّفوا على المزيد من المعلومات واملؤوا استمارة حجز المجموعات المدرسية من خلال الضغط أدناه. استمتعوا برحلتكم إلى قصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات السياحية

يرحّب قصر الحصن بالمجموعات السياحية. اكتشفوا المزيد من المعلومات، أسعار التذاكر واملؤوا استمارة حجز المجموعات السياحية من خلال الضغط أدناه.

Banner