"لئلّا ننسى" في قصر الحصن

المعرض

يستضيف قصر الحصن بالتعاون مع مبادرة "لئلا ننسى" معرضاً لمجموعة من الملابس والأزياء والبراقع التي تشكل نسيجاً رئيساً للحياة الاجتماعية في دولة الإمارات، وتروي جانبا من قصص حياة القصر والمرأة الإماراتية من خلال الأزياء.

الحد الأدنى للسن المسموح به: جميع الأعمار

الوقت والتاريخ

13 نوفمبر - 30 ديسمبر 2019
4:00 عصراً - 9:00 مساءً
اشتروا تذاكركم

يستضيف قصر الحصن بالتعاون مع مبادرة "لئلا ننسى" معرضاً لمجموعة من الملابس والأزياء والبراقع التي تشكل نسيجاً رئيساً للحياة الاجتماعية في دولة الإمارات، وتروي جانبا من قصص حياة القصر والمرأة الإماراتية من خلال الأزياء. وتتميز المعروضات بأنها كانت مملوكة لنساء إماراتيات، وتمت إعارتها إلى قصر الحصن.

اشتروا تذاكركم

أحداث مشابهة

قد تكون مهتمًا أيضًا بالفعاليات التالية في قصر الحصن

المعرض

معرض السيارات الكلاسيكية

احتفالا بسباق جائزة أبوظبي الكبرى، يعرض موقع الحصن مجموعة من السيارات الكلاسيكية التي تنتمي إلى حقبة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي. يستعرض هذا الحدث قصة تاريخ إمارة أبوظبي من خلال السيارات، وكيف تطور النسيج الحضري للمدينة في منتصف القرن العشرين.

الدخول : مجاناً

المزيد

الدخول العام

الدخول مجاني إلى بيت الحرفيين، والأماكن العامة حول المواقع، وتتوفّر التذاكر لدخول قصر الحصن وحضور ورشات العمل الخاصة والفعاليات الأخرى. يمكن حجز التذاكر وشرائها عبر الإنترنت أو في الموقع من خلال شبابيك بيع التذاكر. استمتعوا بزيارتكم لقصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات المدرسية

الدخول إلى كافة المواقع مجاني للمجموعات المدرسية. تعرّفوا على المزيد من المعلومات واملؤوا استمارة حجز المجموعات المدرسية من خلال الضغط أدناه. استمتعوا برحلتكم إلى قصر الحصن.

Banner

دخول المجموعات السياحية

يرحّب قصر الحصن بالمجموعات السياحية. اكتشفوا المزيد من المعلومات، أسعار التذاكر واملؤوا استمارة حجز المجموعات السياحية من خلال الضغط أدناه.

Banner